عالم الاميرات الحلوات
لو علمت الدار بمن زارها لفرحت واستبشرت
وأنشدت بلسان الحال قائلة
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم


أهــــــــــــــــــلاً وسهــــــــــــــــلا بك بمنتدى عالم الأميرات الحلوات



تحياتي لكم جميعا


وأتمنى أن تسجلوا فيه
مديرة المنتدى :lolo




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مذكرات موبايل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوهرة الجزائر
مشرف
مشرف
جوهرة الجزائر

عدد المساهمات : 767
نقاط : 50170
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 22
الموقع : بيتنا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 5:08 pm

مذكرات موبايل






حدثنا اختراع اسمه الموبايل

عما جرى في حياته


قال: ولدت ولكن ليس كما يولد الأطفال

وأطلقوا علي اسم الهاتف النقال


وأسماء أخرى مثل الخلوي والمحمول والموبايل والجوال ،


لكن ما إن وضعت في الاستعمال حتى انهال علي الأغنياء


والأثرياء وأصحاب الأموال

يبغون شرائي ليزينوا بي حزام البنطال

لقد عشت حينها حياة كلها دلال

في عالم الأثرياء والأغنياء ورجال الأعمال

لكني اكتشفت انه عالم نصب واحتيال

وتحولت إلى أداة نصب بأيدي هؤلاء الرجال

لكني لم استمر طويلا على هذه الحال

لأن مالكي تبرع بي لأبنه الشاب

وهنا بدأت حياة الشقاء والعذاب

فمن يد رجل نصاب .... إلى ولد مراهق كذاب

فكما يقول المثل

قمنا من تحت الدلف لتحت المزراب

ولاحظت أن مفهوم الحب قد تغير عند الشباب

فبعد أن كان نظرة فابتسامة ثم اعجاب

أصبح رنة ، فمسج ، ثم جواب

ولا أريد أن أتكلم عن الصور الغير أخلاقية

ولا عن الكم الهائل من النغمات

والمواقف الساخرة والنكات

وبعدها أهداني هذا الشاب لإحدى الصديقات

وبدأت حياة الحب والغراميات وهذه الفتاة لا تشبع أبدا من الاتصالات

ولا من المسجات والرسائل المملة على الشات

وفي مرة من المرات ،تعرضت لإحدى السرقات ووقعت بأيد أصحاب السوابق

فقد أصبحت محط أنظار كل سارق

لكن سرعان ما باعوني لرجل أتضح أنه موظف

وعشت عنده حياة التقشف

إلا أن هذا المسكين بسببي اضطر إلى الدين

فباعني إلى رجل وكان من المتسولين

وعشت حياة التسول وبدأت حالتي تسوء أول بأول

ولم يعد لي على هذه الحياة طاقة

فهذا الرجل كان يتسول ثمن تشريج البطاقة

فتخلص مني وباعني لصبي صغير

وبدأت معه حياة التعثير

حيث كنت أتعرض لضربات قوية

لأني لا أستجيب لأوامر الطفل الذكية

فقد طلب مني أن اغني له أغنية كما تفعل باقي الأجهزة

والحمد لله أنه لم يطلب مني الرقص أو الهزهزة

وقبل أن يأتي هذا الطفل بآخرتي

أوصيت أولادي بعد مماتي

أن يفسدوا حياة الإنسان كما أفسد هو حياتي
.?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwww.pog.com
اميرة الكون
مشرف
مشرف
اميرة الكون

عدد المساهمات : 1077
نقاط : 56908
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 23
الموقع : لبنان

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالخميس مارس 24, 2011 4:49 pm

شكرا كتير على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mimi.do-talk.com/login
ashah
مشرف
مشرف
ashah

عدد المساهمات : 236
نقاط : 35895
تاريخ التسجيل : 17/03/2011
العمر : 21
الموقع : سوريا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالسبت مارس 26, 2011 1:08 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو affraid واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الكون
مشرف
مشرف
اميرة الكون

عدد المساهمات : 1077
نقاط : 56908
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 23
الموقع : لبنان

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالسبت مارس 26, 2011 3:09 pm

شكرا على الموضوعععععععععععععععععععع مذكرات موبايل 331400 مذكرات موبايل 717706 مذكرات موبايل 553521 مذكرات موبايل 4818
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mimi.do-talk.com/login
اميرة الكون
مشرف
مشرف
اميرة الكون

عدد المساهمات : 1077
نقاط : 56908
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 23
الموقع : لبنان

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالسبت مارس 26, 2011 3:11 pm

شكرتك المرة التانية هههههههه يسلموووووووووو ايديك الحلويننننننننننننننن مذكرات موبايل 535228 Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy ش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mimi.do-talk.com/login
Lolo
مديرة
مديرة
Lolo

عدد المساهمات : 785
نقاط : 49438
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
العمر : 21
الموقع : سوريا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالسبت مايو 28, 2011 10:30 am

كثير حلو الشعر يسلوا ايديك

_________________
مذكرات موبايل Hh7.net_13108467341
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princess.mountada.biz
جوهرة الجزائر
مشرف
مشرف
جوهرة الجزائر

عدد المساهمات : 767
نقاط : 50170
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 22
الموقع : بيتنا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد...............................   مذكرات موبايل Emptyالسبت مايو 28, 2011 3:24 pm

شكرا على احلى ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwww.pog.com
اميرة الكون
مشرف
مشرف
اميرة الكون

عدد المساهمات : 1077
نقاط : 56908
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 23
الموقع : لبنان

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالخميس يونيو 02, 2011 8:46 am

فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هيدا من واجبنا يا حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mimi.do-talk.com/login
جوهرة الجزائر
مشرف
مشرف
جوهرة الجزائر

عدد المساهمات : 767
نقاط : 50170
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 22
الموقع : بيتنا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد..........................   مذكرات موبايل Emptyالخميس يونيو 02, 2011 4:16 pm

حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwww.pog.com
اميرة الكون
مشرف
مشرف
اميرة الكون

عدد المساهمات : 1077
نقاط : 56908
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 23
الموقع : لبنان

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 11:24 am

يا عمري يا نور قلبييييييييييييييييييي I love you I love you I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mimi.do-talk.com/login
جوهرة الجزائر
مشرف
مشرف
جوهرة الجزائر

عدد المساهمات : 767
نقاط : 50170
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 22
الموقع : بيتنا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد...............................   مذكرات موبايل Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 4:24 pm

ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwww.pog.com
The best GIRL
عضوة فعالة
عضوة فعالة
The best GIRL

عدد المساهمات : 159
نقاط : 37534
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 21
الموقع : سوريا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات موبايل   مذكرات موبايل Emptyالأحد يونيو 05, 2011 12:55 pm

هههههه
شكراً كتييييييير جوهرة
ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة الجزائر
مشرف
مشرف
جوهرة الجزائر

عدد المساهمات : 767
نقاط : 50170
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 22
الموقع : بيتنا

ورقة الاميرات
حقل الأميرة : 6

مذكرات موبايل Empty
مُساهمةموضوع: رد.................   مذكرات موبايل Emptyالثلاثاء يونيو 07, 2011 4:19 pm

ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwww.pog.com
 
مذكرات موبايل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الاميرات الحلوات  :: لغتي العربية أحلى شيء :: الشعر و الخواطر-
انتقل الى: